مركز راشد ينظم احتفالية “زايد .. نصير المرأة والطفل”

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

DSC_7159

في اطار برنامجه المخصص لعام زايد، أقام مركز راشد لأصحاب الهمم، أمس، احتفاليته الخاصة تحت عنوان “زايد .. نصير المرأة والطفل”، والتي استضاف فيها استشاري الصحة النفسية والقوة الحيوية، الدكتور أحمد عمارة، والذي قدم محاضرة تحت عنوان “قوة التوازن في حياة المرأة”، حيث ألقى فيها الضوء على قوة المرأة وما تمتلكه من إمكانيات، كما ناقش فيها كيفية تحويل التحديات التي تواجهها أمهات أصحاب الهمم إلى قوى تمكنهن من مواجهة الحياة والصعوبات التي تصاحب رعايتهن لأصحاب الهمم.
وحضر المحاضرة الشيخة فاطمة بنت حشر، والسيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، وعدد من سيدات الأعمال، ونجوم الفن والإعلام في الإمارات، والذين زاروا المركز للمشاركة في احتفاليته الشهرية المخصصة لعام زايد، حيث كان في استقبالهن عدد من طلبة المركز الذين قدموا مجموعة من الاستعراضات المستوحاة من تراث الإمارات وتاريخها وثقافتها.
وخلال الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية نور بنك، قامت سيدات الأعمال بتفقد كافة أقسام المركز واطلعن على ما يقدمه من خدمات، ويعقده من ورش تأهيلية وتدريبية يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة، كما استمعن إلى عدد من تجارب أمهات أصحاب الهمم.
وفي هذا الصدد، قالت السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز: “لطالما كان المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، نصيراً للمرأة والطفل، وحريصاً على حصولهم على كامل حقوقهم، حيث أوصانا جميعاً بضرورة العمل على رعاية هذه الفئة لما لها من تأثير في بناء المجتمع، والعمل على استقراره”. وأضافت: “في عام زايد، كان لا بد لنا في مركز راشد أن نسلط الضوء على إنجازات المرأة، وما قدمته ولا زالت للمجتمع، خاصة وأنها تمثل شريكاً اساسياً في عملية التنمية، كما كان لا بد لنا أن نبرز ما قام به الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من إنجازات أعلت من شأن المرأة والطفل في دولة الإمارات”.
وتوجهت مريم عثمان، بالشكر الجزيل إلى المحاضر الدكتور أحمد عمارة على المحاضرة التي قدمها أمام ثلة من سيدات المجتمع. وقالت: “لقد قدم الدكتور أحمد عمارة في محاضرة، جملة من المعلومات القيمة، التي يمكنها أن تساعد أمهات أصحاب الهمم، اللواتي تحملن الكثير من أجل أبنائهن، وتمكن بفضل صبرهن من مواجهة كافة التحديات التي تواجهن في رعايتهن لأصحاب الهمم، وتلبيتهن لاحتياجاتهم”.
وفي نهاية الاحتفالية، كرمت السيدة مريم عثمان، الدكتور أحمد عمارة، بدرع المركز.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Leave A Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *