وفد تنمية المجتمع يزور مركز راشد لاصحاب الهمم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

 

 

وفد تنمية المجتمع بدبي يزور مركز راشد لأصحاب الهمم                                                           
دبي ـ الإمارات العربية المتحدة
زار سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي يرافقه الدكتور عمر المثنى المدير التنفيذي لقطاع التراخيص والرقابة والشيخة الدكتورة علياء االقاسميى خبير مكتب المدير العام ومريم الحمادي مدير ادارة كبار السن بالهيئة مركز راشد لأصحاب الهمم حيث كان في استقبالههم السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي ومعلمي المركز. وبحث الطرفان عدداً من القضايا المتعلقة بأصحاب الهمم، وسبل تطوير الخدمات والبيئة المحيطة بهم في دبي.
وجاءت زيارة سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، والوفد المرافق معه، للمركز في إطار التعاون بين الطرفين، والعمل من أجل تحسين البيئة الخاصة بأصحاب الهمم في دبي، التي تعد واحدة من أكثر المدن على مستوى العالم اهتماماً بأصحاب الهمم، من حيث توفير الخدمات والمتطلبات الخاصة التي يحتاجونها.
وخلال الزيارة، اطلع سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، على كافة الخدمات التي يقدمها المركز لطلبته من أصحاب الهمم، كما اطلع أيضاً على مرافق المركز، والتي تم تجهيزها على أعلى المستويات، بحيث تكون قادرة على توفير متطلبات أصحاب الهمم، وتساعدهم في الارتقاء بأنفسهم والتعلم تمهيداً لتمكينهم من الاندماج في المجتمع، كما استمع سعادته لشرح واف حول كافة البرامج التعليمية التي يقدمها المركز لطلبته، والتي من شأنها أن تساهم في تحسين أدائهم بشكل عام.
وفي هذا الصدد، قال سعادة أحمد عبد الكريم جلفار: “في إطار جهودها المستمرة لتنفيذ توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الخاصة بتمكين أصحاب الهمم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم، وتماشياً مع استراتيجية دبي لأصحاب الهمم 2020، وخطة دبي 2021، تلعب هيئة تنمية المجتمع في دبي، دوراً هاماً في تقديم الخدمات المبتكرة لأصحاب الهمم، وتعد إحدى الجهات الإشرافية الرئيسية المسؤولة عن ضمان جودة الخدمات والبيئة الحيطة بهم” وأضاف: “مما لا شك في أن زيارتنا لمركز راشد لأصحاب الهمم تمكننا من التعرف على طبيعة أوضاع أصحاب الهمم، واحتياجاتهم من الناحية الاجتماعية، وذلك لتحقيق عملية الدمج الشامل لهم في المجتمع، إلى جانب بناء بيئة معرفية كاملة لهذه الشريحة المهمة من أفراد المجتمع”.
من جانبها، ثمنت مريم عثمان، زيارة سعادة أحمد عبد الكريم جلفار لمركز راشد، وقالت: “تأتي هذه الزيارة في اطار تعميق علاقتنا مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، والتي تسعى جاهدة إلى توفير الحياة الكريمة التي يحتاجها أصحاب الهمم”. وأصافت: “تربطنا علاقة قوية مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، والتي نتعاون معها بشكل دائم في سبيل الارتقاء بأصحاب الهمم، وتوفير كافة متطلباتهم، وبلا شك أن هذه الزيارة تأتي تتويجاً للشراكة المثمرة بيننا وبين الجهات الحكومية والخاصة للارتقاء بجودة الخدمات التي نقدمها لأصحاب الهمم، والتي تتناسب مع طبيعة توجهات دبي واستراتيجيتها لعام 2020، بأن تكون مدينة صديقة لأصحاب الهمم”.
وفي ختام الزيارة، شهد سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، العرض الاستعراضي الذي قدمته فرقة نجوم راشد الاستعراضية، والمستوحى من طبيعة التراث والقيم الإماراتية، كما قامت مريم عثمان بتسليم سعادته درع المركز، تكريماً لجهوده ودعمه لأصحاب الهمم.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Leave A Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *