“غرفة دبي” تدعم راشد لأصحاب الهمم وتؤكد التزامها

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

“غرفة دبي” تدعم راشد لأصحاب الهمم وتؤكد التزامها

 

قام وفد يمثل غرفة تجارة وصناعة دبي، وفي إطار جهودها لدعم الممارسات المسؤولة في المجتمع الإماراتي، والتزامها بدعم العمل الإنساني والمجتمعي، بزيارة إلى مركز راشد لأصحاب الهمم، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ووضع آليات للمساهمة في دعم أصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمع.

واستقبلت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم الوفد الزائر، وجالت بهم في فصول المركز وأقسامه والورش التدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من أصحاب الهمم، من مختلف الجنسيات والأعمار، وقدمت للوفد الزائر شرحاً تفصيلياً عن مسيرة المركز وهيكليته وخاصة في ضوء تحوله إلى مركز غير ربحي بترخيص هيئة تنمية المجتمع، حيث يستقبل المركز الطلبة المعسرين غير القادرين على دفع الرسوم الدراسية والمواصلات وما إلى ذلك.

وأكدت خلال الزيارة حرص المركز على التأهيل والدمج لأصحاب الهمم بكل كفاءة وجدارة، وهو ما يحققه المركز ثمرة تضامن القطاعين العام والخاص وتبنيهما قضايا أصحاب الهمم.

وأعرب الوفد الزائر عن بالغ سعادته بالخدمات المقدمة، والبرامج العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يعتمدها المركز، ما يسهم في تخفيف الأعباء الإقتصادية التي قد يتحملها المجتمع نتيجة وجود فئة ضمن نسيجه تعيش على الهامش دون تأهيل أو دمج.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Leave A Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *