طلبة “راشد لأصحاب الهمم” يستقبلون حرم سعيد بن طحنون آل نهيان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

 

 

طلبة “راشد لأصحاب الهمم” يستقبلون حرم سعيد بن طحنون آل نهيان

                                              
دبي ـ الامارات العربية المتحدة
حلت حرم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ضيفة على المركز، حيث كان في استقبالها ومرافقوها السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي ومعلمي المركز، إلى جانب مجموعة من طلبة المركز، وأعضاء فرقة نجوم راشد الاستعراضية، والذين قدموا أمامها ثلة من الاستعراضات المستوحاة من التراث المحلي.
وقامت حرم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، خلال زيارتها بجولة في أقسام المركز، وفصوله، واطلعت على مجموعة من ورش العمل التدريبية التي اعتاد المركز على تنظيمها لطلبته، كما استمعت من السيدة مريم عثمان إلى شرح مفصل عن خدمات وبرامج المركز العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من أصحاب الهمم الدارسين بالمركز.
وخلال الزيارة أعربت حرم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، عن سعادتها بالزيارة ولقاء عدد من أصحاب الهمم، وقالت: “سعدت جداً بهذه الزيارة، التي مكنتني من الاطلاع على ابداعات أصحاب الهمم، إلى جانب التعرف على طبيعة عمل مركز راشد، وما يقدمه من أساليب علاجية مختلفة لطلبته، والتي بفضلها أضحى المركز واحداً من أهم المراكز الإنسانية على مستوى الدولة”. وأضافت: “أعتقد أن أصحاب الهمم، يحتاجون إلى مثل هذه الزيارات، التي تبث في دواخلهم الأمل، وترفع من معنوياتهم لتعانق السماء، خاصة وأن قيادتنا الرشيدة لم تدخر جهداً في تقديم الدعم لأبناء هذه الشريحة التي تهمنا جميعاً، وتستحق منا توفير الرعاية الكاملة لها، ومساعدتها في الاندماج داخل المجتمع بشكل كامل”.
من جانبها، أشارت السيدة مريم عثمان، إلى أهمية مثل هذه الزيارات، وتأثيرها الإيجابي على نفوس طلبة المركز. وقالت: “تعودنا في مركز راشد ومنذ تأسيسه على استقبال الشخصيات المؤثرة في المجتمع، والذين نحتاج إليهم لدعم قضايا أصحاب الهمم، والتعريف باحتياجاتهم، فضلاً عن تأثير ذلك على تحسين خدماتنا المقدمة لأصحاب الهمم”. وأضافت: “بلا شك أن زيارة حرم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مهمة للغاية، وجاءت في وقت تؤكد فيه قيادتنا الرشيدة على أهمية أصحاب الهمم وضرورة دعمهم وفتح الطريق أمامهم للإبداع، والاندماج في المجتمع، وهو ما نتطلع إلى تحقيقه بفضل مجموعة الشخصيات المهمة التي تزور المركز بين الفينة والأخرى”.
يذكر أن مركز راشد لأصحاب الهمم منذ تأسيسه في عام 1994 وهو يستقبل ضيوف الدولة الزائرين من أصحاب السمو الأمراء والشيوخ ورؤساء دول وسيدات أوائل ونجوم الفن والمجتمع والرياضة والإعلام وغيرها، بهدف توظيف هذا في التعريف برسالة الإمارات الانسانية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Leave A Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *