وفد الادارة العامة للهوية والجنسية في زيارة لمركز راشد

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

 

 

راشد لأصحاب الهمم” يستقبل وفد الإدارة العامة للهوية والجنسية في دبي

في اطار استقبلت السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، أخيراً، الملازم أول حسين الخلصان يرافقه وفد من الإدارة العامة للهوية والجنسية في دبي، حيث جاءت هذه الزيارة في اطار تعميق وتوثيق علاقات التعاون بين المركز والدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة، وكان في استقبال الوفد عدد من طلبة المركز إلى جانب أعضاء فرقة نجوم راشد الاستعراضية، والذين قدموا مجموعة من العروض الفنية، كتحية منهم للوفد الزائر، برئاسة الملازم أول حسين الخلصان، الذي جال بين الفصول الدراسية الخاصة بالمركز، واستمع إلى شرح كامل حول طبيعة الخدمات العلاجية والتدريبية التي يقدمها المركز لأبنائه من أصحاب الهمم والذين يفوق عددهم 300 طالب وطالبة.

وخلال الجولة، تفقد الوفد عدد من ورشات العمل التدريبية الخاصة بالمركز، على رأسها ورشة التأهيل المهني، حيث قضى أعضاء الوفد يوماً تطوعياً كاملاً برفقة طالبات الورشة، حيث تعرفوا فيه على الطرق المتبعة في تدريب الطالبات، وتعلمهن للحرف اليدوية، كما اطلعوا على جملة من الاكسسوارات التي قامت الطالبات بإبداعها.

وفي تعليق له، أكد الملازم أول حسين الخلصان، أن اللحظات التي قضاها والوفد المرافق له، مع طلبة مركز راشد لأصحاب الهمم، لا تقدر بثمن. وقال: “نحن سعداء جداً بهذه الزيارة التي كشفت أمامنا مدى قدرة أصحاب الهمم على الابداع، وتحدي كافة المعوقات التي تحول بينهم وبين الإنجازات التي أصبحت حقيقة واقعة، بفضل اصرارهم وتحديهم”، ونوه الخلصان إلى الجهود التي يبذلها مركز راشد لأصحاب الهمم، في سبيل التعريف بقضاياهم، والتحديات التي تواجههم. وقال: “نتوجه بالشكر الجزيل الى إدارة مركز راشد لأصحاب الهمم، على ما تقدمه من جهد كبير، في سبيل أن يحصل أصحاب الهمم على كافة حقوقهم، ويتمكنوا من تلبية طموحاتهم وأمنياتهم”. وأشار إلى أن جهود مركز راشد لم يكن لها أن تمضي قدماً من دون دعم القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل سلطان، رئيس الدولة، حفظة الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وقال: “نحن على ثقة بأن كل ما تقوم به قيادتنا الرشيدة، ينصب مباشرة في دعم حقوق أصحاب الهمم، وقد أثبتت الامارات قدرتها على تحويل التحديات إلى فرص، وهو ما تمت ترجمته على أرض الواقع من خلال إنجازات أصحاب الهمم”.

من جانبها، توجهت السيدة مريم عثمان بالشكر الجزيل إلى الإدارة العامة للهوية والجنسية في دبي على زيارتها للمركز. وقالت: “تربطنا في مركز راشد لأصحاب الهمم، علاقات وطيدة مع كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية ومن بينها الإدارة العامة للهوية والجنسية في دبي، والتي لم تتأخر يوماً في دعمها لأصحاب الهمم، الذين نتطلع دائماً لأن يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم، والحصول على حقوقهم كاملة من دون نقصان”. وأضافت: “لقد جاءت زيارة وفد الإدارة العامة للهوية والجنسية للمركز ثرية، لا سيما بعد أن قضى أعضاء الوفد وقتاً جميلاً مع أبناء المركز، ليبرهن أعضاء الوفد على مدى عمق العطاء الذي يتميز به أبناء زايد”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Leave A Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *