Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

معايير القبول

جميع التلاميذ في مركز راشد يعانون من صعوبات مما يجعل من الصعب بالنسبة لهم إدراجها في إطار السائد في وقت القبول. وتشمل على مجموعة من صعوبات المعالجة المادية والمعرفية والحسية والحاجات المعقدة الأخرى. يتم إجراء تقييم شامل قبل القبول بعد الإحالة إلى المركز من قبل مجموعة متنوعة من الاخصائيين ، بما في ذلك مقابلة الوالدين. تشير التقييمات الطبية والنفسية السابقة عموما إلى حاجة التلميذ الأساسية ومستوى التعلم والصعوبات الأخرى المرتبطة به. هذا يجعل من الضروري للمدرسة توفير المناهج الدراسية البديلة أو المعدلة التي تلبي الاحتياجات المتباينة للتلميذ. سيتم قبول الطلاب عندما نتأكد من أننا قادرون على تلبية احتياجات التلميذ كما هو محدد في التقارير المهنية والتقييم اللاحق. تتم مناقشة اختيار القبول للاختيارات بعد إجراء تقييم. سيتم إجراء التقييم من قبل فريق متخصص يتضمن: (معالج مهني ، معالج صوتي ، أخصائي علاج طبيعي ، أخصائي نفسي ومعلم). يحدد المركز مكان وجود الوظائف الشاغرة. يعتمد اختيار القبول في المقام الأول على حاجة التلميذ إلى التوازن مقابل قدرة المركز على تلبية الاحتياجات المحددة للتلميذ. من الضروري أيضًا مراعاة توازن الاحتياجات ضمن مجموعة كل عام. ومن العوامل المهمة للمركز الدعم المقدم من أولياء الأمور / مقدمي الرعاية الذين يعملون في شراكة مع المركز في مجال تعليم وتنمية أطفالهم. يمكن قبول الطلاب من سن 4-18. يمكن منح سنة إضافية بالرجوع الى هيئة تنمية المجتمع (CDA) إذا كان ذلك العام سيحسن نتائج الطالب. في هذه الحالة ، يجب البحث عن إذن من CDA ، والتي ستكون رسالة تطلب لهذا أن يحدث. وهناك أيضًا ثلاث ورش عمل في المركز توفر فرصًا للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا للعمل وإنتاج عناصر مفيدة. سيحصل هؤلاء الطلاب على راتب رمزي. كما يتم إجراء التقييم لحلقات العمل من قبل المعالج المهني حيث يحضر الطلاب بالفعل المركز وموظفي ورشة العمل عند قبول الطلاب من الخارج. هناك فرص في إطار ورشة العمل ، لتحديد هؤلاء الطلاب الذين قد يحصلون على عمل في نهاية المطاف خارج المركز ، وفي هذه الحالة سيتم دعم الطلاب لتطوير مهارات العمل. سوف تختلف الاعداد داخل الصف من 6 إلى 10 تلاميذ تبعا لاحتياجات الطلاب ، وأي جزء من المدرسة يتم اختيارهم للسماح للمناهج الدراسية الواسعة والمتوازنة ، تهدف المدرسة إلى تنظيم فصولها على النحو التالي: المدرسة الإعدادية: المدرسة الإعدادية لديها دروس SCAMP و SMILE اللغة الإنجليزية في الحضانة ، الحضانة العربية ، مجموعات التعلم المتكاملة (ILG) للطلاب ذوي الصعوبات الجسدية ، الحسية المتكاملة مجموعات التعلم (ISL) 1،2 و 2 B ، فصول اللغة الإنجليزية والعربية للتلاميذ ذوي الصعوبات المعرفية مدرسة ثانوية: للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14-18 مع الصعوبات المعرفية. توجد فصول باللغتين العربية والإنجليزية حيث يتم فصل الجنسين. هناك أيضا فئتين ISL واثنين من ILG. سيتم تقييم هذه السياسة في كل فصل صيفي من قِبل فريق الاخصائيين. سوف ينظرون إلى عدد التلاميذ في المدرسة وقدرة المدرسة على تلبية الأعداد التي تبحث عن القبول للسنة التالية تم تحديثه: يناير 2018
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.