Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

مجموعات التعلم الحسية المتكاملة

خلال المراحل الأولى والثانية والثالثة لدينا مجموعات متكاملة للتعلم الحسي (ISLs) وهي مخصصة لهؤلاء التلاميذ الذين تم تعريفهم على أنهم يواجهون تحديات كبيرة في التواصل والتعلم الحسي. تستخدم ISL 1 حالياً منهج راشد للسنوات المبكرة وهو "بداية مبهجة للتعلم". وهو يعتمد على منهج المرحلة التمهيدية البريطاني في مرحلة الطفولة المبكرة (EYFS) ، ومجالات التعلم والتطوير الخاصة به هي التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية ، والتنمية الجسدية ، والاتصال والرياضيات ، وفهم العالم ، والتصميم والفنون التعبيرية. في حين أنه ، في فئات ISL القديمة ، يتم التركيز على مجالات في المنهج الوطني البريطاني والتي تشمل: معرفة القراءة والكتابة رياضيات فن و تصميم موسيقى التربية البدنية (PE) ، بما في ذلك السباحة (لمعظم الفئات) نستخدم مناهج تعليمية مختلفة مثل: التكامل الحسي – إن فهم التحديات الحسية الخفية والحادة هو نهج متعدد التخصصات لتمكين الأطفال من الاستجابة لمدخلات الحواس من أجسادهم والبيئة. مجموعة الاتصال - استخدام أي أو جميع الطرق للاتصال ، والتي تشمل الكلمة المنطوقة ، وعلامات Makaton ، والصورة ، والتبادل والنظام (PECS) ، لغات الجسد ، والإيماءات والرموز الموحدة. التفاعل المكثف - يبدأ هذا عندما يكون الطفل صغيراً جداً لأنه يفسد أساس التواصل. وهو نهج غير رسمي يقوده الأطفال ويطور الاتصالات المبكرة والعلاقات الإيجابية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.